رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : "الفراج" يعتذر عن مقال "لك العتبى يا نتنياهو حتى ترضى" .. ويرد على اتهامه بـ "التصهين"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق الدكتور أحمد الفراج، على اتهامه بالتصهين، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عبد الله المديفر في برنامج "الليوان" على قناة روتانا خليجية.
أول من طبع في الإعلام العربي وأضاف: لا يعنيني أن يأتي أحد يأكل من الموائد في تركيا وقطر، ويتهمني أنا وغيري من الكتاب الوطنيين بالتصهين، وهو يعيش خارج المملكة الآن على حساب من يطبعون مع إسرائيل، وأول من طبع في الإعلام العربي وحط صورة المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، هو قناة الجزيرة القطرية، وأول من قابل المسؤولين الإسرائيليين هو قناة الجزيرة، ثم يأتي أحد يتهم قناة العربية بأنها متصهينة ويقول إن الجزيرة هي قناة العرب والإسلام .
ادفع ريالًا تنقذ عربيًا وتابع: أقول له ولأمثاله حين كنت أدرس في أمريكا، كنت أحضر ندوات للأخوة الفلسطينيين وكان لي نشاط غير عادي في خدمة القضية الفلسطينية، هذا تأسي لما تفعله المملكة العربية السعودية، والملك سلمان بن عبد العزيز هو من علمنا ونحن أطفال "أدفع ريالا تنقذ عربيا"، ويأتي الآن من يتهمنا بالتصهين ويستغل مقال كتب منذ ٥ سنوات.
وواصل: يا أخي أنا على الأقل أقولها صريحة أنني كل ما أتحدث عن الرئيس التركي أقول إن مصانعه تصنع الأسلحة لإسرائيل ويرتبط بعلاقات وطيدة معها ومصانع الأغذية التركية تزود الجيش الإسرائيلي بالطعام، ويقولون إن أردوغان يوطد علاقته بإسرائيل لخدمة القضية الفلسطينية. أعتذر مجددًا واختتم: أريد أن أقول نعم هذا المقال العنوان مستفز وهو "لك العتبى يا نتنياهو حتى ترضى" واعتذرت عنه في حينها وأعتذر مجددا، ومعروف قصدي وأنا في هذا الموقف تحديدا مع مبادرة الملك عبد الله وهو دولتين في حدود ٦٧.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up